أحدث تطورات إصابة كريستيانو رونالدو

أحدث تطورات إصابة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية عن آخر المستجدات في حالة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، بعد غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

تقتصر نشاطات رونالدو في الفترة الأخيرة على أداء تدريبات تأهيلية بعد تعرضه لإصابة في قدمه، مما أدى إلى إلغاء المباريات الودية التي كان من المقرر أن تقام في جولة الصين.

 إصابة كريستيانو رونالدو

تعرض رونالدو لإصابة عضلية مؤخرًا، وتأكد غيابه عن مباراتي فريقه أمام شنغهاي شينهوا وتشجيانغ يومي 24 و28 يناير على التوالي.

وبعد تأكيد غياب رونالدو عن المباراتين، قرر المسؤولون تأجيل جولة النصر في الصين إلى وقت لاحق، وعادت بعثة الفريق إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة.

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي علي العنزي على حسابه الموثق في "إكس"، فإن الفحوصات الطبية أكدت تعافي رونالدو من الإصابة، وبدأ بالتدريب مع الكرة بشكل كامل اليوم، وسيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة للنصر.



مبارايات إنتر ميامي في السعودية

يستعد النصر بقيادة رونالدو لخوض مباريات قوية في كأس موسم الرياض 2024، التي ستجمع بين 3 فرق وهي: الهلال والنصر، بالإضافة إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

مبارايات إنتر ميامي في السعودية
كأس موسم الرياض

مواجهة بين رونالدو وميسي 

من المتوقع أن تشهد كأس موسم الرياض مواجهة قوية بين الغريمين كريستيانو رونالدو قائد النصر وليونيل ميسي قائد إنتر ميامي.

ستواجه الهلال نادي إنتر ميامي في المباراة الأولى، ثم سيلتقي النصر الفريق الأمريكي في المباراة الثانية، وستكون المباراة الثالثة والأخيرة بين الغريمين الهلال والنصر.

مباراة الهلال وإنتر ميامي

وسيواجه الهلال نادي إنتر ميامي في المباراة الأولى يوم الاثنين الموافق 29 يناير الحالي، ثم سيلتقي النصر الفريق الأمريكي يوم الخميس الأول من فبراير، وستختتم المباريات بمواجهة النصر والهلال يوم الخميس الثامن من فبراير، وسيتوأخر تطورات إصابة كريستيانو رونالدو

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق