Main menu

Pages

أول تصريح من رونالدو بعد إلغاء مباريات النصر في الصين بسبب اصابته

أول-تصريح-من-رونالدو-بعد-إلغاء-مباريات-النصر-في-الصين-بسبب-اصابته
كريستيانو رونالدو


أثار إلغاء مبارتي النصر الوديتين في الصين بسبب إصابة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حالة من الحزن والفوضى بين الجماهير الصينية.


وفي أول تعليق له على الواقعة، أعرب رونالدو عن حزنه لتأجيل المباراتين وأكد عزمه على العودة إلى الصين في وقت لاحق.


رونالدو يعرب عن حزنه لإصابته وتأجيل مبارتي النصر في الصين


وخلال مؤتمر صحفي أعرب لاعب النصر كريستيانو رونالدو عن حزنه العميق لتأجيل مبارتي النصر في الصين بسبب إصابته. ، وعبر عن مدى حبه للصين وتقديره للثقافة الصينية، مشيرًا إلى أنه يعتبر الصين بيتًا له. وأعرب عن حزنه لعدم تمكنه من خوض المباراتين وللتأثير السلبي الذي سيكون له على الجماهير الصينية التي كانت تتطلع لرؤيته يلعب في أرضها.


قال رونالدو: "ألعب كرة القدم لمدة 22 عامًا وأنا اللاعب الذي لا يتعرض للكثير من الإصابات، لذلك أنا حزين حقًا لأنني والنصر أتينا إلى هنا في الصين، وأنا أتيت إلى الصين منذ عام 2003 و 2004 لذلك أشعر أنني في بيتي هنا، ليس فقط بسبب ترحيب الشعب الصيني ولكن بسبب الثقافة التي تحملها مني".


وأضاف: "لسوء الحظ لدي بعض المشاكل الصحية، ولكن هذا جزء من كرة القدم وحياتي. أنا هنا مع المشجعين وأنا مع الناس وأنا مع الشعب الصيني".


وأكد رونالدو أن الفريق سيعود للصين في وقت لاحق لإقامة المبارتين المؤجلتين. قائلا : "نحن لم نلغي المباراة، سنقوم فقط بتأجيلها. نود أن نعود إلى بلدكم وأن نلعب ونجعل الشعب الصيني سعيدًا". وأعرب عن امتنانه العميق وشكره لتفاعل الجماهير الصينية.



عودة بعثة النصر إلى الرياض وتفاعل الجماهير الصينية


تفاعل الجماهير الصينية مع إصابة رونالدو وتأجيل المباريات كان كبيرًا.


وانتشرت تعبيرات الدعم والتمنيات بالشفاء العاجل على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار الصينية. كانت الجماهير الصينية متأثرة بشكل خاص بالأمر، حيث تعد الصين واحدة من أكبر الأسواق الكروية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة لرياضة كرة القدم.


تمنى العديد من المشجعين الصينيين لرونالدو الشفاء العاجل وعبروا عن حبهم وتقديرهم له كلاعب كبير وشخصية رياضية. كما أشادوا بتصرفه الحضاري والمحترف في مواجهة الإصابة وتعامله مع الوضع بثقة وإيجابية.


كما عبّرت الجماهير الصينية عن تعاطفها مع فريق النصر وتمنت لهم النجاح في المباريات المؤجلة. أكدت على استعدادها للترحيب برونالدو والفريق في زيارتهم المقبلة للصين والمشاركة في المباريات المؤجلة.


بالإضافة إلى ذلك، قدمت العديد من الجماهير الصينية النصائح والتوصيات لرونالدو بشأن الراحة والعناية بصحته. وحثوه على أخذ الوقت اللازم للشفاء وعدم التسرع في العودة للعب قبل الشفاء التام.

تعليقات