Main menu

Pages

ليفربول يتفوق على نوتينغهام ويعزز تصدره في ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول يتفوق على نوتينغهام ويعزز تصدره في ترتيب الدوري الإنجليزي

فاز فريق ليفربول بشكل مثير على نوتينغهام فورست بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


دخل ليفربول المباراة بعد غياب بعض نجومه المهمين، مثل محمد صلاح، مما دفع المدرب يورغن كلوب للجاهزية بالاعتماد على بعض الشباب في التشكيلة الأساسية.


نجح نونيز في تسجيل هدف قاتل لصالح ليفربول بتسديدة رأسية متقنة، لم يتمكن حارس نوتينغهام من التصدي لها قبل نهاية المباراة بلحظات قليلة.


بهذا الفوز، يحتل ليفربول المركز الأول برصيد 63 نقطة، في حين يظل نوتينغهام في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، قريبًا من منطقة الهبوط.


تعادل تشيلسي مع برنتفورد


في مباراة أخرى، تعادل تشيلسي مع برنتفورد بنتيجة 2-2، بفضل هدف سجله أكسيل ديساسي بتسديدة رأسية في الدقيقة 83 من المباراة في الدوري الإنجليزي.


افتتح تشيلسي التسجيل بهدف رأسي سجله نيكولاس جاكسون في الدقيقة 35، ولكن برنتفورد بدأ في استعادة المباراة بعدما سجل مادس رورسليف هدفًا في الشوط الثاني بعد خطأ دفاعي من تشيلسي.


وبعد ذلك، سجل يوان ويسا هدفًا رائعًا لصالح برنتفورد في الدقيقة 69، ولكن ديساسي استغل تمريرة كول بالمر وأدرك التعادل لتشيلسي.


تحتل تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، بينما يبتعد برنتفورد بفارق ست نقاط فقط عن منطقة الهبوط.


فوز وست هام على إيفرتون


في المباراة الثالثة، سجل توماس سوتشيك وإدسون ألفاريز هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقودا وست هام يونايتد للفوز 3-1 على إيفرتون.


أهدر بيتو ركلة جزاء لفريقه وست هام في الشوط الأول، لكنه أحرز هدفًا في الدقيقة 56 ليضع فريقه في المقدمة. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل إدسون ألفاريز هدفًا ثالثًا لوست هام ليؤكد فوزهم بالمباراة.


بهذا الفوز، يحتل وست هام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.


تلك هي بعض النتائج الرئيسية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز التي أقيمت اليوم. يستمر ليفربول في تعزيز تصدره للدوري، في حين يحاول تشيلسي وبرنتفورد المنافسة على المراكز الأعلى، ويواصل وست هام تحقيق النتائج الإيجابية في مسعاه للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

تعليقات