يغادر أنطونيو كونتي مدرب توتنهام بعد اتفاق متبادل

 رحيل أنطونيو كونتي

أعلن النادي الإيطالي ، الأحد ، أن أنطونيو كونتي رحل عن توتنهام هوتسبير بالتراضي بعد 16 شهرًا من توليه المسؤولية.


يحتل توتنهام المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه لن ينهي انتظاره الذي استمر 15 عامًا للحصول على الكأس هذا الموسم بعد الخروج من جميع مسابقات الكأس في الأسابيع الأخيرة حيث تدهورت العلاقات بين كونتي والنادي على جميع المستويات.


تم تعيين مساعد كونتي ، كريستيان ستيليني ، كمدرب رئيسي بالإنابة لبقية الموسم مع اختيار رايان ماسون كمساعد ستيليني.


وقال رئيس مجلس الإدارة دانييل ليفي في بيان مساء الأحد: "لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الممتاز ولدينا معركة بين أيدينا من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.


"علينا جميعًا أن نتحد معًا. على الجميع أن يتقدم لضمان أعلى نتيجة ممكنة لنادينا وأنصارنا المخلصين المذهلين."


أخبرت مصادر ESPN أن كونتي شعر بالإحباط مما اعتبره اختلافًا في الإستراتيجية مع إحجام النادي عن الالتزام بالإصلاح الجذري للفريق الذي يعتقد أنه ضروري.


تم التعبير عن هذا القلق بشكل خاص في مناسبات متعددة ، لكن كونتي لم يستطع إخفاء غضبه من اللاعبين بعد أن سمحوا بتقدم 3-1 في ساوثهامبتون ، وتنازلوا مرتين في آخر 15 دقيقة لتعادل المباراة 3-3 قبل ذلك بقليل. فترة الراحة الدولية.


في مؤتمر صحفي رائع بعد المباراة ، شن كونتي هجومًا لاذعًا على اللاعبين ومالكي النادي ، ENIC.



"قصة توتنهام هي كالتالي:

 20 عامًا يوجد هذا المالك ولم يفزوا بشيء مطلقًا. لماذا؟" قال كونتي. "الخطأ هو للنادي فقط ، أو لكل مدرب يبقى هنا؟ لقد رأيت المدربين الذين كان توتنهام على مقاعد البدلاء. أنت تخاطر بتعطيل شخصية المدرب وحماية الموقف الآخر في كل لحظة.


"حتى الآن أحاول إخفاء الموقف ، لكن ليس الآن لأنني ، أكرر ، لا أريد أن أرى ما رأيته اليوم لأن هذا غير مقبول وغير مقبول أيضًا للجماهير."


وتابع: "نحن 11 لاعبا ندخل الملعب. أرى لاعبين أنانيين وأرى لاعبين لا يريدون مساعدة بعضهم البعض ولا يضعون قلوبهم.

"في تجربتي ، يمكنني أن أخبرك أنه إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على المنافسة ، إذا كنت تريد القتال ، فعليك تحسين هذا الجانب. وهذا الجانب ، يمكنني أن أخبرك ، في هذه اللحظة ، حقًا ، منخفض جدًا. وأنا ترى 11 لاعبا فقط يلعبون لأنفسهم.


"لقد اعتادوا على ذلك. إنهم لا يلعبون من أجل شيء مهم هنا. لا يريدون اللعب تحت الضغط ، ولا يريدون اللعب تحت الضغط."


بحث توتنهام عن مدرب جديد

سيبحث توتنهام الآن عن مدربه التاسع منذ فوزه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية 2008 ضد تشيلسي.


قالت مصادر لشبكة ESPN إن توتنهام كان مهتمًا بمدرب تشيلسي السابق توماس توخيل ، الذي كان منفتحًا على الإدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إقالته من قبل البلوز في سبتمبر ، لكن بايرن ميونيخ انقض على جلب الألماني إلى ملعب أليانز أرينا قبل أي محادثات ذات مغزى. تجري.


وبذلك أقال بايرن جوليان ناجيلسمان ، الذي كان من قبل على قائمة توتنهام القصيرة قبل وصول كونتي. من المرجح أن يجذب Nagelsmann اهتمام العديد من الأندية هذا الصيف ، حيث من المتوقع أن يراقب توتنهام وضعه.


وقالت مصادر لـ ESPN أيضًا إن روبرتو دي زيربي مدرب برايتون آند هوف ألبيون مرشح لمنصب توتنهام ، وكذلك توماس فرانك من برينتفورد.


يُعتقد أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق منفتح على فكرة العودة إلى النادي ، لكن من غير الواضح ما إذا كان ليفي سيعيد تعيين المدرب الذي أقاله في 2019.


وردا على سؤال من صحيفة Evening Standard في ديسمبر 2019 عما إذا كان بإمكان بوكيتينو العودة إلى النادي يومًا ما ، قال ليفي: "لماذا لا؟ أنا لا أغلق الباب على أي شيء".


المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق