الأرجنتين وليلة قياسية أخرى مع ليونيل ميسي

فرحة المنتخب الأرجنتيني

 واصلت الأرجنتين احتفالاتها بعد كأس العالم بفوزها الودي 7-0 على كوراساو يوم الثلاثاء في ليلة أخرى لا تنسى للطلاء ليونيل ميسي.


وضع ميسي في عيادة في الشوط الأول ، وسجل ثلاثية ليتجاوز علامة 100 هدف للأرجنتين ، حيث سجل كل من نيكولاس جونزاليس وإنزو فرنانديز الشباك قبل الاستراحة لأن الهزيمة كانت جيدة وحقيقية في سانتياغو ديل إستيرو.



الأرقام القياسية لميسي

- متعقب ميسي: الأرقام القياسية تسقط في كل مرة يلعب فيها.

كانت هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تجاوز فيها ميسي إنجازًا مهمًا في مسيرته اللامعة بعد أن سجل 800 هدف للنادي والبلد في الفوز 2-0 على بنما يوم الخميس.


خاض فريق كوراساو المتقلب قتالًا في أول 20 دقيقة ، ولكن بمجرد أن سجل ميسي هدفه الأول ، فتحت البوابات وسدد غونزاليس برأسه في هدف الأرجنتين الثاني من مسافة قريبة بعد تدافع أمام مرمى إيلوي روم.


وسرعان ما سجل نجم باريس سان جيرمان هدفه الثاني والثالث للأرجنتين بعلامة تجارية ، حيث ثنى تسديدة من قدمه اليسرى قبل أن يصنع زميله فرنانديز لتسديدة مدوية من مسافة بعيدة ليجعل النتيجة 4-0.


بعد دقائق ، كان ميسي في ذلك مرة أخرى ، حيث ركض إلى كرة مثقلة تمامًا فوق قمة دفاع كوراكاو من جيوفاني لو سيلسو ودحرج تسديدته في غرفة عاجزة لإكمال ثلاثية في الشوط الأول.

حماس لاعيبة الأرجنتين في الشوط الثاني

وبدا أصحاب الأرض راضين عن المباراة في الشوط الثاني ، لكن الأرجنتين أضافت إلى النتيجة في الدقيقة 78 بضربة جزاء أنخيل دي ماريا وتسديدة من مسافة قريبة من جونزالو مونتيل.


وأعقب المباراة إشادة من الجماهير المحلية لليونيل سكالوني والفائزين بكأس العالم 2022 ، الذين سيعيدون تجميع صفوفهم في يونيو لاستراحة دولية أخرى مع التركيز على بداية تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في سبتمبر.

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق