تصريح ريال مدريد الأول حول عودة بنزيما

تصريح ريال مدريد الأول حول عودة بنزيما
بنزيما

أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، رأيه النهائي بشأن عودة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف الفريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الحالية في يناير.


تقارير إعلامية إسبانية تناولت في الأيام الماضية رغبة بنزيما في العودة إلى ريال مدريد، مع زعمها موافقة أنشيلوتي وإدارة النادي الملكي على هذا الأمر.


وأكد أنشيلوتي أن هذه التقارير غير صحيحة، وأنه لا يوجد أي نقاش حول هذا القرار مع النادي حاليًا.


وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، تم سؤال أنشيلوتي عن رغبته في عودة بنزيما، فأجاب: "هذا غير صحيح، لم نناقش هذا الأمر مع النادي على الإطلاق".


بنزيما لعب في صفوف ريال مدريد من عام 2009 حتى 2023 قبل رحيله إلى نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي بصفقة انتقال حر. حقق بنزيما جميع الألقاب الممكنة مع ريال مدريد، بالإضافة إلى جائزة الكرة الذهبية وجائزة "ذا بيست".


بنزيما يعتبر ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، حيث سجل 121 هدفًا وصنع 54 في 187 مباراة تحت قيادة أنشيلوتي، وإجمالاً سجل 354 هدفًا وصنع 165 في 648 مباراة.


تتردد الشائعات حول رغبة بنزيما البالغ من العمر 36 عامًا في مغادرة الاتحاد السعودي بعد انضمامه إليه الصيف الماضي بصفقة انتقال حر، بعدما رفض تجديد عقده مع ريال مدريد.


ترتبط تقارير بنزيما بانتقاله إلى تشيلسي أو عودته إلى ريال مدريد، وأكدت "سبورت" أن أنشيلوتي يؤيد عودة بنزيما إلى سانتياغو برنابيو في يناير الحالي.

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق